أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ” حورية”

أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ” حورية” أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ" حورية" أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ" حورية"            ...
أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ” حورية”

أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ” حورية”

شكوماكو كلشي وكلاشي

أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ” حورية”

أجبرت على الإجهاض لأنها حامل بـ” حورية”

 

 

LIMA, PERU:  Surgeon Luis Rubio (L) holds 13-month-old baby Milagros Cerron, affected by the congenital malformation named Sirenomelia, with her legs already separated after a successful five-hour-long intervention on 01 June 2005 in Lima. The little girl, born in an poor village in the central Peruvian Andes, will be able to walk before her second birthday, but previously she will have to be intervened once more, her doctors said. AFP PHOTO/Alejandra BRUN  (Photo credit should read ALEJANDRA BRUN/AFP/Getty Images)

 

 

 

 

 

أجبرت فتاة صينية على الإجهاض والتخلي عن مولودها المنتظر بعد أن أظهرت الفحوص وجود ذيل لجنين.

وحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس، أن الفتاة البالغة من العمر( 23 عاما)، تعيش في مدينة ييتشانغ وسط البلاد.

وأوضحت الصحيفة أن الفحوص الطبية أظهرت أن الجنين بلا ساقين، وعوضا عنهما ينمو ذيل شبيه بذلك الموجود في الحوريات الأسطورية.

وأظهرت صور الأشعة أيضا أن الجنين لا يحمل مثانة، كما أن الكبد يعاني من التقزم.

وأبلغ الأطباء الأم الحامل في الشهر السادس بأن الجنين يعاني من متلازمة حورية البحر أو”الخيلانية” التي تعني تشوهات خلقية في الساقين، وقالوا إنهم اتخذوا قرار الإجهاض بعدما تأكدوا أن الجنين لن يستطيع العيش أكثر من ساعات بعد الولادة.

وتعد “الخيلانية” تشوها نادر الحدوث نتيجة التحام الساقين في بعضهما البعض، وتحدث بمعدل مولود واحد من أصل 100 ألف.

وفي حال خروج الجنين من رحم أمه، فإن تداعيات متلازمة حورية البحر خطيرة للغاية وقد تؤدي إلى وفاته في اليومين الأول والثاني، وذلك بسبب النمو غير الطبيعي للكلى والمثانة، فيما تموت عمليا نصف الأجنة قبل خروجها من الرحم

مشاهدة وتحميل
  • معلومات
  • آراء المشاهدين

اترك تعليقا (1)

  • المشاهدات : 50